محافظ كربلاء يؤكد على دعم جامعة كربلاء في برامجها العلمية والعمرانية

محافظ كربلاء يؤكد على دعم جامعة كربلاء في برامجها العلمية والعمرانية .
استقبل رئيس جامعة كربلاء أ.د باسم خليل السعيدي السيد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي ومعاون المحافظ لشؤون الاعمار المهندس محمد عريان والوفد المرافق له , وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية أ.د اكرم الياسري وعمداء كُليَتي الهندسة والتربية البدنية وعلوم الرياضة .
وبحث الجانبين آلية توفير الدعم اللازم لإكمال متطلبات العملية التعليمية , وتبادل الخبرات الاستشارية , واكمال تنفيذ المشاريع الخدمية في الجامعة , وامكانية ايجاد مشاريع صناعية وزراعية تعمل بالمستقبل على تشغيل الخريجين من جامعة كربلاء .
وتفقد السيد المحافظ اروقة الجامعة وكلية الهندسة والمختبرات العلمية التي تحتوي على اجهزة هندسية حديثة خاصة بفحص المواد للمشاريع والتي يمكن توظيفها لخدمة مشاريع المحافظة في اطار التعاون المشترك .
واشار ان الحكومة المحلية تعمل مع جامعة كربلاء كجهة ساندة للجامعة في اكمال برامجها التعليمية ومستمرة بتقديم الدعم والاسناد خدمة لبلدنا العزيز وابنائنا الطلبة
ووجه السيد المحافظ باكساء كافة شوارع الجامعة في مجمع حي الموظفين, وتجهيز المختبرات العلمية لكلية الهندسة في احتياجها من المواد والاجهزة الحديثة، وكذلك اكمال الملاعب الرياضية الخاصة بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة .
من جانبه اكد السيد رئيس الجامعة ان الجامعة تعمل مع الحكومة المحلية كجهة استشارية في تنفيذ المشاريع العمرانية التي تخدم المجتمع الكربلائي .