حضور السيد المساعد الاداري الملتقى المعرفي الثاني لمديري التسجيل وشؤون الطلبة

حضر السيد مساعد الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور اكرم الياسري الملتقى المعرفي الثاني لمديري التسجيل وشؤون الطلبة في الجامعات العراقية والذي احتضنته جامعة كربلاء وبالتعاون مع جامعة الزهراء عليها السلام وناقش المؤتمر اليات وعمل اقسام التسجيل في الجامعات

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي ان هذا الملتقى يعد من الملتقيات المهمة التي تعمل عليها جامعة كربلاء في تنفيذ برامجها العلمية والاكاديمية .
واكد السعيدي ان هذا الملتقى يعمل على مناقشة التعليمات الصادرة من الوزارة وابعاد التقاطعات وتقديم التسهيلات للطلبة سواء اثناء القبول والدراسة او بعد اكمال الدراسة , داعيا الى ان تكون توصيات ومقترحات الملتقى تصب في وضع الحلول المناسبة في تنفيذ التعليمات .
من جهته اوضح مدير التسجيل وشؤون الطلبة الدكتور مشتاق كريم عبدالرحيم ان هذا الملتقى يهدف مناقشة التعليمات وتلاقح الافكار وانضاج العمل الاداري في معالجة المشاكل التي تعيق عمل اقسام التسجيل في الجامعات العراقية .
من جهة اخرى قالت ممثلة الوزارة الست داليا عمر نظمي ان هذا الملتقى فاعل جدا في مناقشة الامور التي تخص الطلبة وان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تثني على جهود جامعة كربلاء في تهيئة وتحضير بوادر عقد الملتقى .